يخوت بمحركات

يخوت فخمة بمحرّكات


أهلاً بكم في عالم يخوت سي.ام.ان الفخمة حيث ينسجم الإبداع الفرنسي ورقيّ مصمّمي العالم ليتفتّقا على إنتاج يخوت ضخمة تمثّل الفخامة والتألق.

تعود جذور سي.ام.ان لاين 60 إلى العام 1960 عندما انطلقت الشركة في رحلة لبناء يخوت عالية الجودة في محيط هندسي فريد من نوعه في شيربور.

انطلقت سلسلة اليخوت المتوارثة مع تشييد يخوت مثّلت منعطفًا مهمًا في تاريخ الشركة، ومنها يختا بيرمي العصري (49 مترًا) وهيلوفال التقليدي (43 مترًا).

ونزولاً عند رغبة أحد الزبائن، بُنيت النسخة الثانية من يخت بيرمي (58 مترًا) وبدأ العمل معها على ابتكار مجموعة لاين 60.

خضعت هذه المجموعة من اليخوت للتجربة والاختبار ونمّت عن هندسة بحرية متينة كان حصيلتها التوصّل إلى أبدان سفن كبيرة الحجم ومؤاتية للمياه وقابلة للتعديل حسب الطلب.

وسرعان ما بيع اليخت الأول في مجموعة الستين مترًا هذه، وجاء على شكل سليبستريم جديد، إذ اختلف من حيث غرفة الطعام الزجاجية والنوافذ العمودية في حجرة القيادة وطلاء مذهل باللونين الأسود والرمادي (خصيصًا للزبون).

وتلا ذلك يخت كلاود 9، وهو ينطوي على قواسم مشتركة مع سليبستريم ويختلف معه من حيث التعديلات حسب الطلب.

أمّا بروجيكت 803 فكان نقطة انطلاق أي تصوّر ليخت الأحلام.

ومن بين اليخوت قيد الإنشاء في الترسانة، بدن يخت بمحرّك طوله 44 مترًا، وقد وُضع جانباً بانتظار تجهيزه بهيكل ضخم وبمكان إقامة مصمّين حسب الطلب.

تصفّحوا موقعنا الإلكتروني وشاهدوا بأنفسكم كيف ستلبّي فرصة استساغة السرعة هذه تطلّعاتكم أو متطلّباتكم للرحلات البحرية الفخمة.

doctype